جاري التحميل ...
الجمعة ۱٠ محرم ۱٤٤٠ | Friday 21 September 2018

المحمداوي يشدد على أهمية العمل الإعلامي للعاملين في منظمة بدر ميسان

ميسان - الموقع الرسمي لمنظمة بدر فرع ميسان

بارك رئيس منظمة بدر "كريم عليوي جاهوش المحمداوي" خلال اجتماعه مع المكتب الاعلامي ومسؤولي اعلام الفروع بحضور الحاج " علي الكعبي" مسؤول اعلام المنظمة ، انتصارات قواتنا الأمنية في الجيش و الشرطة الاتحادية و الحشد الشعبي على العصابات الإرهابية وتحرير أرض الحدباء.

وناقش " المحمداوي " مع الحاضرين المشاكل التي تعيق العمل الاعلامي والحلول المطروحة و سبل تطوير العمل بما يتلائم مع تحديات المرحلة ، مشددا عن الابتعاد عن المهاترات الاعلامية ومحاربة الشائعات التي تحاول النيل من سمعة الحشد الشعبي والتقليل من فرحة الانتصارات.

وأبدى " المحمداوي " استعداد المنظمة لتقديم كل ما يحتاجه الاعلامي في العمل وتقديم كل انواع الدعم لهذا المكتب ، مثمنا، دور السلطة الرابعة في دعم معركة التحرير ، منوها ، إلى أي عمل ولا قيمة له بدون اعلام ناجح .

ومن جانبه عبر الحاج " علي الكعبي " مسؤول قسم الاعلام عن شكره وتقديره للجهود المبذوله من الاخوة العاملين في قسم الاعلام مطالبا بتوحيد العمل الاعلامي والطرح الموضوعي من اجل ايصال الخبر الى اكبر عدد ممكن من المتلقين .

وحدد " الكعبي " نقاط الضعف وضرورة القضاء عليها وان يكون كل الافراد على مستوى المسؤولية في العمل
 وتم الاتفاق على الية للعمل الاعلامي بين الحضور لاجل تطوير العمل على اعلى المستويات ، مؤكدا ، بانه ستقام دورة اعلاميه للافراد والعمل ايضا على تطوير كل المكاتب.




تعليقات المستخدمين